Latest News
الخميس، 15 مارس 2018

مجزرة مروعة في الشرقية.. كبابجي يطلق النار على مسن مشلول وزوجته.. .



جريمة بشعة تعدت حدود المنطق، هزت أرجاء محافظة الشرقية، نفذها بعض أصحاب النفوس الضعيفة الذين يمتلكون رغبة الانتقام بشكل وحشي من الأبرياء فتجردوا من مشاعرهم الإنسانية وانساقوا وراء شهواتهم الدنيوية، حيث قتلوا اثنين من المسنين المرضى وهم "سلامة.م.ك" 68 عاما مسن مصاب بجلطة وشلل نصفي، وزوجته "سعدة.م.إ.ق" 60 عاما.

عزبة "مسعد" التابعة لقرية سنيطة أبو طوالة مركز منيا القمح، التي تتكون من 20 منزلا فقط، حيث  أنها تحولت إلى ثكنة عسكرية .
اكتشفت السيدة المسنة  قيام شخص تربطه بهم علاقة نسب وقرابة باصطحاب سيدة في منزل مهجور خلف منزلها الكائن داخل قطعة أرض زراعية خاصة بهم، وممارسة علاقة محرمة حيث قامت بتعنيفه للكف عن تلك الأفعال المشينة وأبلغت أبناءها بما حدث إلا أنه بعد فترة تعرضت السيدة الستينية لإطلاق نار في إحدى قدميها واتهمت ذات الشخص، وتم تحرير محضر حمل رقم 1923 إداري منيا القمح ثم تدخل عقلاء العزبة والأقارب وتم الصلح بينهما إلا أن المتهم لم ينسَ ما حدث له وبين الحين والآخر كان يفتعل معها هي وزوجها المشكلات والأزمات.
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح بمصرع زوجين أثناء وجودهما بمنزلهما الكائن بقرية سنيطة بدائرة المركز.

وأشار التحريات إلى أن هناك خلافات بين المجني عليهما وشخص يدعى طارق.م" في العقد الرابع من العمر كبابجي ومقيم ببندر منيا القمح.

وبسؤال بعض الأقارب اتهموا المذكور بارتكاب الواقعة بسبب خلافات قديمة مع المجني عليها وتحريرهما محضرين ضده لاعتدائه عليهما بالضرب مما دعاه للانتقام منها.

ضبط الجاني
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبإجراء التحريات عن المتهم تبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في عدد من القضايا وتم تشكيل فريق بحث جنائي حيث تم ضبطه بعد 4 أيام من وقوع الجريمة البشعة والتحفظ على 4 من عائلته.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مجزرة مروعة في الشرقية.. كبابجي يطلق النار على مسن مشلول وزوجته.. . Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس