Latest News
الأربعاء، 25 أبريل 2018

السيسي في عيد تحرير سيناء: لا ننسى الثأر ولا نقبل الاستسلام ..



قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة عيد تحرير سيناء الموافق 25 إبريل، إن المصريين دفعوا أثمانا غالية من أجل استعادة سيناء، وأن تحرير هذه الأرض الغالية له دلالات تاريخية حول الحرب والسلام، تؤكد أن المصري لا ينسى ثأرا ولا يقبل استسلاما.


أضاف "السيسي" اليوم الأربعاء، أن هذه التجربة علمتنا أن الأمة المصرية قادرة على الانتفاض لفرض احترامها وإعادة حقوقها، مشيرا إلى أن مفاوضات السلام علمت مصر أن الحق ينتصر في النهاية دون فرض أمر علينا.


أكد أن الأطماع في سيناء مازالت قائمة حتى الآن، وأن الخطر قائم حتى إذا تغيرت طبيعته، موضحا أن التنظيمات الإرهابية الممولة من جهات ودول، هي شبكة كبيرة استغلت الفوضى السياسية التي مرت بها المنطقة خلال السنوات السابقة، حتى تمكنت من السيطرة على بعض الأراضي في دول عربية شقيقة.


تابع "السيسي" أن من حق المصريين الفخر بقواتهم المسلحة التي أثبتت أن رجالها أصحاب كفاءة قتالية عالية وعقيدة وطنية خالصة، ويحققون نجاحات يومية في طريق الحرب على الإرهاب.


أشار إلى أن العالم يشهد بنجاح الحفاظ على أمن بلد كبير مثل مصر، مضيفا: "نجدد العهد في هذه الذكرى لصون كرامة الوطن محافظين على كل مقدراته"، مؤكدا أن مستقبل الأوطان لا تصنعه الشعارات والمزايدات، وأن مكافحة الإرهاب في سيناء ليست عسكرية فقط، ولكن بالتنمية والبناء.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: السيسي في عيد تحرير سيناء: لا ننسى الثأر ولا نقبل الاستسلام .. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس