Latest News
الخميس، 19 أبريل 2018

وفاة ضحية الحوت الأزرق بالبحيرة ...



توفي تلميذ بالصف السادس الابتدائي- منذ قليل- في قرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة؛ متأثرا بأعراض التسمم، بعد أن انتحر تنفيذا لأوامر لعبة «الحوت الأزرق».

كان اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد زايد، مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام عن وصول الطفل «خ.م.ط» 12 عاما، بالصف السادس الابتدائي، ومقيم بإحدى قرى مركز إيتاي البارود، مصابا بادعاء تسمم فسفوري؛ بسبب تناول مادة سامة غير معلومة.

وبسؤاله؛ أفاد للطبيب المعالج بأنه تناول حبوب حفظ الغلال تنفيذا لأوامر لعبة «الحوت الأزرق» التي يمارسها على الهاتف المحمول، كما تبين وجود «رسمة الحوت» على الذراع اليمنى للطفل المصاب، وتم تحويله لمركز السموم بطنطا لتلقى العلاج اللازم. 

وحرر عن الواقعة المحضر رقم 4788 إداري 2018 إيتاي البارود، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وكان نجل البرلماني السابق حمدي الفخراني، قدانتحر «شنقًا» داخل منزل عائلته بمدينة المحلة، التابعة لمحافظة الغربية؛ بسبب نفس اللعبة - حسب والده وشقيقته- التي أعلنت ذلك في وسائل الإعلام.

وتجتاح موجة ذعر من لعبة «الحوت الأزرق» الموجهة للأطفال والمراهقين، قرى ومحافظات مصر، والتي تدفعهم للانتحار «وفق عبث نفسي خبيث جدا».
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وفاة ضحية الحوت الأزرق بالبحيرة ... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس