Latest News
الثلاثاء، 17 أبريل 2018

المصري يصعد لمجموعات الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه ...



تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، إلى دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعدما تغلب على فريق مونانا الجابوني بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بورسعيد الدولى فى إياب دور الـ32 المكرر للبطولة.

افتتح التسجيل للفريق البورسعيدي البوركيني محمد كوغي فى الدقيقة 59 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل الفريق الجابوني عن طريق لويس أميكا فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز هدف التقدم والتأهل للمصري اللاعب اسلام عيسى فى الدقيقة 57 من زمن المباراة بعدما اصطدمت بمدافع الفريق الجابوني.

الشوط الأول .....
سيطر المصري على مجريات اللقاء منذ البداية حتى سنحت فرصة التسجيل الأولى لبانسية مع الدقيقة السابعة بعدما صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، إلا أن حارس مونانا أبعدها بنجاح.

وأهدر بانسية فرصة أخرى للتسجيل في شباك مونانا مع الدقيقة 26 من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ليصوبها أعلى العارضة الجابونية.

ومهد بانسية كرة إلى إسلام عيسى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30 من المواجهة إلا أن اللاعب صوبها في أقدام مدافعي مونانا لتخرج إلى ركلة ركنية لم يستفد منها المصري.

وأطلق بانسية تصويبة من خارج منطقة الجزاء مع حلول الدقيقة 39 إلا أن حارس مونانا نجح في الإمساك بها بسهولة، وكاد موسوجو أن يسجل هدف أول لمونانا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما انطلق بالكرة ليصل لداخل منطقة الجزاء قبل أن يصوب كرة أرضية أبعدها أحمد مسعود عن مرماه. قبل ان ينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني ... 
تسلم بانسية كرة على صدره داخل منطقة الجزاء لتتمهد أمام أحمد شكري الذي صوب كرة أرضية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 49.

ونجح محمد كوفي في تسجيل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 59 بعدما تلقى عرضية من أحمد شكري ليحولها برأسه داخل الشباك الجابونية.

وعادل لويس أميكا النتيجة لمونانا في الدقيقة 65 بعد هجمة مرتدة اخترق خلالها دفاع المصري ليصوب كرة أرضية داخل شباك احمد مسعود.

ونجح إسلام عيسي بمساعدة من دفاع مونانا في تسجيل الهدف الثاني مع الدقيقة 75 بعدما اخترق الدفاع بمهارة قبل أن يحول عرضية ارتطمت بأقدام لاعبي الفريق الجابوني لتدخل شباكهم.

وعاد عيسى للظهور من جديد في الدقيقة 85 بعدما اخترق دفاع مونانا من الجانب الأيمن قبل أن يصوب كرة نحو المرمى إلا أن الحارس الجابوني أبعدها بقبضة اليد لينتهى اللقاء بفوز المصري 2-1.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: المصري يصعد لمجموعات الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه ... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس