Latest News
الأحد، 22 أبريل 2018

إصابة محمد الننى فى مباراة أرسنال ووستهام ..



تعرض النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط أرسنال، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه المقامة حاليا على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، حيث تشير النتيجة حاليا إلى التعادل السلبى دون أهداف.
واضطر المدرب الفرنسى آرسين فينجر لاستبدال محمد الننى فى الدقيقة 43 بسبب شكوى النجم المصرى من إصابة فى الكاحل من الواضح أنها قوية، حيث خرج اللاعب المصرى على نقالة.
وتسبب مارك نوبل فى إصابة الننى بعد تدخل عنيف على قدمه أمام منطقة الجزاء.

تعتبر هذه المباراة الأولى التى يخوضها أرسنال مع فينجر بعد إعلان رحيله نهاية الموسم الجارى بعد مسيرة امتدت 22 عاما، ومن المتوقع أن تودعه الجماهير بطريقتها الخاصة.كما أن هذه المباراة ستكون بمثابة إعداد قوى لأرسنال قبل مباراته الهامة أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى الخميس المقبل.

وتعتبر هذه المباراة مهمة أيضا لوستهام الذى يسعى لعدم الخسارة اليوم من أجل كتابة تاريخ جديد، لتكون أول مرة فى التاريخ التى لا يخسر فيها أى مباراة من دربيات العاصمة "لندن".

ويحتل وستهام المركز 14 بترتيب الدورى بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط، ويتقدم أرسنال بفارق نقطتين على بيرنلى صاحب المركز السابع بعد خسارته فى المباراة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد وفى حال خسارته مجددا قد يتراجع فريق المدرب أرسين فينجر خلف بيرنلى.



  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: إصابة محمد الننى فى مباراة أرسنال ووستهام .. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس