Latest News
الجمعة، 27 أبريل 2018

وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مسجد الزهراء في الطور ....



افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، مسجد الزهراء بطور سيناء، وذلك على هامش احتفالات المحافظة بالذكرى 36 لتحرير سيناء.

وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة ودار موضوعها عن فضائل شهر شعبان الذي يتغافل عنه الناس، كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم، وأشار إلى أن هذا الشهر المبارك يأتي في احتفالات محافظتي شمال وجنوب سيناء بأعياد تحرير سيناء.

وقال إن الطور ذكرت في القرآن وهي بقعة مباركة وأكد أنه الأسبوع الماضي قام بخطبة الجمعة في أحد مساجد شمال سيناء موضحا أن الدولة قضت على الإرهاب بالكامل ولم يبق سوى فلول.

ودعى وزير الأوقاف لرجال والجيش والشرطة وأن ينصرهم الله في حربهم ضد الإرهاب.

وأكد أن طور سيناء وأهلها من أطيب الناس وأكرمهم وأهالي جنوب سيناء يساندون قواتهم المسلحة حرصا منهم علي سيادة الأمن والأمان، موضحا أن الأوقاف تحارب الإرهاب في سيناء ببناء المساجد وبيوت تحفيظ القرآن الكريم وكلنا ثقة في جيشنا أن سيدحر الإرهاب.

تابع الوزير في خطبته أن هذا الشهر يشهد حدثا كبيرا وهو تغيير القبلة وهو من أهم الأمور التي كرمه المولي عز وجل به.

حضر الافتتاح اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ جنوب سيناء السابق أحمد السجيني عضو مجلس النواب واللواء حمدي بخيت الخبير العسكري واللواء هشام الحلبي الأستاذ بأكاديمية ناصر العسكرية وسكرتيري عموم المحافظة الحاليين والسابقين وعدد كبير من مشايخ وعواقل البدو.



  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مسجد الزهراء في الطور .... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس