Latest News
الأحد، 22 أبريل 2018

شريف إسماعيل : تحديث خدمات السكة الحديد أولوية ملحة...



أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الأهمية والأولوية الملحة التي توليها الحكومة في برنامجها لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في مرفق السكك الحديدية، في ظل دوره المهم في ربط شبكات الطرق والبنية التحتية التي تعمل علي تسهيل تنقل الأفراد والبضائع.

ووجه رئيس الوزراء، خلال اجتماعه مع وزير النقل الدكتور هشام عرفات؛ لمتابعة خطوات استكمال تطوير منظومة السكك الحديدية، بضرورة القضاء على الظواهر السلبية التي تواجه المواطنين عند استخدام القطارات، من خلال التأكد من اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تحقيق الانضباط داخل القطارات والمحطات وتحصيل مستحقات المرفق.

فيما أشار وزير النقل، في الاجتماع الذي حضره الفريق عبدالعزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع والمهندس سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديدية، إلى أن الجهود التي بذلتها الوزارة لتحقيق عملية الانضباط الأخيرة أسهمت في زيادة إيرادات المرفق بنحو 120 مليون جنيه، مؤكدا استمرارية حملات الإنضباط.

ووجه رئيس الوزراء بضرورة البدء في عمليات تحسين الخدمة على الخطوط خاصة ذات الكثافات العالية مثل خطوط المناشي وأبوقير، وقليوب، ومنوف، وطنطا وبنها، إضافة إلى خطوط الصعيد.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: شريف إسماعيل : تحديث خدمات السكة الحديد أولوية ملحة... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس