Latest News
الأربعاء، 23 مايو 2018

وزارة التموين ..استخراج 1.6 مليون بطاقة بدل فاقد وتالف خلال أربعة أشهر...



أكد مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم استخراج ما يقرب من مليون و600 ألف بطاقة تموين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وبطاقات جديدة وفقًا للشروط، خلال أربعة أشهر ونصف، وهى منذ تطبيق خدمة استخراج البطاقات الذكية بالمحمول فى بداية شهر إبريل الماضى وحتى منتصف شهر مايو الجارى، حيث يتم تسليم البطاقات لمديريات التموين لتقوم بتسليمها للمواطنين من خلال المكاتب فى مختلف المناطق.


وأضاف المصدر، فى تصريحات صحفية  أن مكاتب التموين فى المحافظات تواصل تلقى طلبات المواطنين بشأن جميع الخدمات سواء استخراج بطاقات بدل تالف أو فاقد أو بطاقات جديدة وفقًا للقرار الوزارى للفئات المحددة، كما يتم تلقى الطلبات لبطاقات الفصل الاجتماعى سواء فصل أفراد من بطاقة لضمهم إلى بطاقة أخرى أو فصل فرد من بطاقة أسرته لاستخراج بطاقة تموينية جديدة، وكذلك طلبات نقل بطاقات التموين من محافظة إلى أخرى.

وأوضح المصدر، أنه حتى الآن لم يصدر قرار بشأن اضافة المواليد الجديدة على البطاقات، حيث إن ذلك يستلزم قرار من مجلس الوزراء وزيادة موازنة الدعم وأنه جارى دراسة ذلك إلا أنه حتى الآن لا توجد إحصائية أو موعد بشأن إضافة المواليد الجديدة.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وزارة التموين ..استخراج 1.6 مليون بطاقة بدل فاقد وتالف خلال أربعة أشهر... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس