Latest News
الخميس، 10 مايو 2018

القبض على تشكيل عصابي متهم بسرقة 19 فيلا بالشروق والتجمع الخامس...



تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على تشكيل عصابى مكون من 4 سودانيين بعد سرقتهم 19 فيلا وشقة بمنطقة الشروق والتجمع الخامس.
ورصدت المتابعة ارتفاع وقائع سرقات المساكن بدائرة قسمي شرطة ( الشروق، التجمع الخامس) بأسلوب التسلق من خلال فحص وتحليل الجرائم وأسلوب ارتكابها، وتبين أن جميعها تتشابه في ذات الأسلوب، الأمر الذي يشير إلى أن وراء ارتكابها تشكيل عصابي واحد.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيل عصابي مكون من4 أشخاص يحملون الجنسية السودانية، وهم كلا من  محمد س، 23 سنة،عاطل ،ومحمد ع، 25 عاطل،هاني ح، 31 سنة، عاطل، وعادل ع،31 عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبأعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت احداها عن ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة ماركة ميتسوبيشي لانسر فضي اللون، مستأجرة من أحد معارض السيارات والمستخدمة في ارتكاب الحوادث 

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب 19 حادث سرقة في المناطق المشار إليها. 

وأقروا بتصريفهم للمسروقات لعملائهم سيء النية وهم كل من محمد أ، سوداني الجنسية،30 سنة، عاطل، وأشرف ح، 33 سنة،عاطل. 

وتم بإرشادهم ضبط الأول والثاني وبحوزتهم المضبوطات التالية 12000 ألف جنيه، 100 دولار، 50 دينار كويتي، ومشغولات ذهبية عبارة عن (2 خاتم سولتير، 3حلق، ساعة يد مرصعة بالالماظ، 3 سلسلة، 2 دلاية، خاتم، دبلة)، و5 هواتف محمولة، وجهاز كمبيوتر "لاب توب ". 

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك  ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: القبض على تشكيل عصابي متهم بسرقة 19 فيلا بالشروق والتجمع الخامس... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس