Latest News
الأحد، 20 مايو 2018

صرخة وهمسة عتاب...سيدي الرئيس....الفيل عامل المحليات بأبوتشت في زمة الله بسبب الإهمال وعدم الإعتراف به كمواطن له حقوق العلاج علي نفقة الدولة



متابعة:ياسرعطالله

قرية قصيربخانس تنعي للعالم أجمع شهيد الإهمال والرعونة وعدم الإعتداد بالمرضي الفقراء والبسطاء، رحمة الله تعالى المرحوم محمد الانور على "وشهرته الفيل" عامل سركي اليومية والذي كان ينتظر التثبيت بمجلس مدينة ابوتشت مثل زملاؤه والذي اخره هو المرض فقط.
ولا حياة لمن تنادي، لا تثبيت ولا علاج الي ان فارق بالامس الحياة وارتاح وترك ورائه اسرة مكونة من 5 افراد ليس لهم عائل سوي المولي عز وجل.
وترك لنا شاهد وعلامة كبيرة جدا، ومثلاً صارخاً، وهو ان هذا العامل لو كان يعمل مثلا في مكان مرموق او هو من وجهاء القوم او ممثل او لاعب كرة او له واسطة او محسوبية، كان قد صدر قرار تعينه اسوة بزملاؤه وهذا حقه، وكان قد صدر قرار علاج له علي نفقة الدولة داخلياً او خارجياً طبقا للدستور والقانون وهذا ايضا حقه.
فمعذرة سيدي الرئيس من يحصل لهذا المواطن علي حقه بعد وفاته؟!، ومن يعوض اسرته عن فقده كمداً؟!، من يعوض هذه الزوجة والأم المكلومة؟!، والأبناء الذين يعتصرهم الألم، وكان يحذوهم الأمل في حياة بسيطة كريمة!!.
الأن يا ريس راح كل ذلك، فهل يمر ذلك مرور الكرام، ونتركة يتكرر مع الالاف بل الملايين من المواطنين في شتي بقاع مصر المعمورة، يا ريس هؤلاء هم الذين خرجوا وانتفضوا في الثورتين وهم من انتخابوك رئيساً، ثم جددوا لسيادتك فترة رئاسة ثانية.
إن لله وإن اليه راجعون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، كل نفس ذائقة الموت، خالص العزاء لأهلنا في قرية فصيربخانس، وإنا لمنتظرون التحرك السريع لرعابة هذه الاسرة
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: صرخة وهمسة عتاب...سيدي الرئيس....الفيل عامل المحليات بأبوتشت في زمة الله بسبب الإهمال وعدم الإعتراف به كمواطن له حقوق العلاج علي نفقة الدولة Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس