Latest News
الجمعة، 18 مايو 2018

ياعرب أتعرفون عدوكم



بقلم كابتن |سعيد عبد العزيز الحاجه

أن الناظر لحال الدول العربيه وما يحدث فيها من تدخلات عربيه وأقليميه ودوليه منذ زمن وليس من الأن تشعر مدى الوهن الذى وصلنا أليه سواء قاده أو شعوب أو نخب ومثقفين وألخ ألخ ألخ .....؟
يجتمع القاده كل عام وتصدر توصيات ووو ويجتمع وزراء الخاريه العرب وتخرج توصيات وووو وحتى مجلس الأمن الدولى والحقيقه مجلس الأمن الغربى ولا يفعل شئ طالما لا يوجد قوه تنفذ القرارات أو حتى تخرج على البند السابع ألا على الدول العربيه فقط كى يتم هدمها بالقانون وحتى لو لم يخرج قرار دولى أمريكا لها قانونها وهى تقول (أنا القانون ) كما حدث فى سوريا والعراق لا يوجد قرار دولى ولكن أمريكا معها القوه من يقول لها لا وحتى لو قال لا من ينفذ قراره هو منطق القوه .
وأسرائل تعربد فى المنطقه على حساب الكارت الأخضر التى تعطيه أمريكا لها وهى ملزمه بحمايتها وبل بنت قواعد عسكريه على الأرض الفلسطينيه المحتله من قبل أسرائيل ومن يستطيع أن يقول لأمريكا لا .
لا يوجد وحتى الأسلاميين والحهاديين وجميع أشكال العمل العسكرى الموجوده داخل البلاد العربيه والأسلاميه يحاربون بعضهم البعض ولا يستطيعوا أن يدخلوا 
برجل واحده داخل الكيان الصهيونى والأمريكى لماذا لأنهم منهم من تمولهم أسرائيل وأمريكا أى يهدموا الدول بأيديهم هم وتعيش أسرائيل مرتاحه البال لمآت السنيين حتى تسطيع الدول بناء نفسها مره أخرى تحت شعارات كثيره .
ولكن ألا تستطيع الدول العربيه أجبار أمريكا والغرب على أحترامهم وعمل حساب لهم نعم يستطيعوا ولكن كل دوله لا تفكر غير فى نفسها فقط والغرب يفكك أوصالهم دوله تلو دوله أمريكا تشغل مصانعها بأموال العرب وتشغل عمالها بأموال العرب والعرب عندهم البديل لو ألغت الدول العربيه صفقات السلاح مع أمريكا وأشترت سلاحها من دول أوربيه أو روسيا لتوقفت مصانع أمريكا لو أشترت الدول العربيه الطائرات المدنيه والعسكريه من دول أخرى غير أمريكا 
لو تعاقدت الدول العربيه مع دول أخرى غير أمريكا للبحث عن البترول وخلافه فى دولهم لركعت أمريكا وقالت للعرب ماذا تريدون مصانعنا توقفت والبطاله عمت الشوارع ووووو ولقامت المظاهرات فى أمريكا ضد حكامها ولكن العرب يعرفون من عدوهم ولكن هم من يمولون قتل أخوانهم فى كل مكان وبأموالهم وطالما يوجد على بعض الكراسى العربيه أشباه الرجال فلن تقوم للعرب قائمه ولى سؤال ؟
هل يستطيع العرب أستدعاء سفرائهم للتشاور من أمريكا ؟
سيبك من أسرائيل .
أسرائيل زيل لأمريكا أذا خضعت أمريكا ستركع أسرائيل ويكون أستدعاء جماعى عربى أسلامى ولا يرجعون ألا .....؟
هل يوجد زعيم عربى يقول كلمه يجب فعل كذا وكذا وكذا وألا نفسى أسمع وألا 
هل يستطيعون قول وألا نعم يستطيعون لو كانوا يدا واحده ويجلس على الكراسى رجال ويبغون وجه الله وليس الكراسى لا أقول نحارب أمريكا لا.
أقول لا نتعامل مع أمريكا فى كل شئ سحب أستثماراتكم وأموالكم من هناك هل تستطيعون أشك فى ذلك فياقدس لا تنتظرى .لا تنتظرى سيطول أنتظارك .

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ياعرب أتعرفون عدوكم Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس