Latest News
الاثنين، 28 مايو 2018

المنتخب الإيطالي بقيادة مانشيني وبالوتيلي يهزم السعودية وديا .



تغلب المنتخب الإيطالي على نظيره السعودي 2 /1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الاثنين في سانت جالين بسويسرا.

وافتتح ماريو بالوتيلي التسجيل لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 21 في أول مشاركة له منذ قرابة أربعة أعوام عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء عرفت طريقها لشباك الحارس محمد العويس.

وكان آخر ظهور لبالوتيلي /27 عاما/ بقميص المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2014 بالبرازيل ، حينما خرج الفريق من دور المجموعات ، وقد شارك اللاعب طوال مسيرته في 33 مباراة دولية سجل خلالها 13 هدفا.

وقرر روبرتو مانشيني المدير الفني الجديد للمنتخب الإيطالي إعادة بالوتيلي للفريق بمجرد توليه المنصب في وقت سابق من الشهر الجاري.

وعين مانشيني مديرا فنيا للمنتخب الإيطالي بعد صدمة الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا ، ليكون الغياب الأول لإيطاليا عن المونديال خلال 60 عاما.

وأضاف أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الهدف الثاني في الدقيقة 69 إثر ضربة ركية نفذها جياكومو بونافينتورا وقابلها بيلوتي برأسه لكن ارتدت من الحارس لتصل اليه مرة أخرى ليسدد داخل الشباك.

ورد يحيي الشهري لاعب وسط ديبورتيفو ليجانيس الإسباني بالهدف الوحيد للأخضر السعودي في الدقيقة 72 بعدما تلقى تمريرة متقنة من سالم الدوسري في مواجهة المرمى ليسدد كرة زاحفة لحظة خروج الحارس إلى داخل الشباك.

ويلتقي المنتخب الإيطالي نظيره الفرنسي بمدينة نيس في أول يونيو على أن يواجه المنتخب الهولندي في تورينو بعدها بثلاثة أيام.



وبعد خوض 9 مباريات ودية، يضع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للسعودية، يده على التشكيل الأساسي للمنتخب السعودي الذي سيعتمد عليه في المونديال، خاصة بعد التجربتين الأخيرتين أمام كل من الجزائر واليونان، في المرحلة الماضية من برنامج الإعداد للمونديال.



يذكر أن المنتخب السعودي، يخوض بطولة كأس العالم في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات اوروجواي ومصر وروسيا، الذي سيواجهه في المباراة الافتتاحية يوم 14 يونيو المقبل على ملعب لوجنيكي في موسكو.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: المنتخب الإيطالي بقيادة مانشيني وبالوتيلي يهزم السعودية وديا . Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس