Latest News
السبت، 19 مايو 2018

زفاف "هاري وميجان" هو أكبر زفاف ملكي في بريطانيا بحضور نجوم وأثرياء العالم ....



بدأت منذ قليل مراسم الاحتفال بزفاف الأمير هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل، في حفل رسمي بكنيسة سانت جورج بالعاصمة البريطانية، لندن، بقلعة ويندسور.

بدأ الضيوف المدعون الذين بلغ عددهم أكثر من 2000 شخص في الوصول إلى قلعة وندسور لحضور أكبر زفاف ملكي في بريطانيا، بحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وستكون كنيسة سانت جورج مليئة بأفراد من العائلة المالكة، بما في ذلك الملكة إليزابيث الثانية، والأمير تشارلز الذي سيأخذ "ميجان" إلى المذبح بسبب غياب والدها توماس ماركل، نتيجة لمرضه.

وكان من أوائل الحضور، إيرل سبنسر، عم الأمير هاري، والممثل البريطاني، إدريس إلبا، وصديقة "الأمير" السابقة، تشلسي ديفي، وشقيقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بيبا ميدلتون، ومغني البوب البريطاني، جيمس بلانت، وزوجته.

ومن النجوم المدعويين أيضاً الذين وصلوا إلى كنيسة سانت جورج، مقدمة البرامج الأمريكية، أوبرا وينفري، والممثل الأمريكي، جورج كلوني، وزوجته أمل كلوني، وديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم البريطاني السابق، وزوجته فيكتوريا بيكهام،ولاعبة التنس الأمريكية، سيرينا ويليامز،

وينتظر عشرات الآلاف من العامة في مدينة بيركشاير، لرؤية العروسين، حيث تم إنشاء حلقة من الفولاذ تبلغ قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني، حول قلعة ويندسور.

يذكر أن الأمير هاري أعلن خطبته على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في نوفمبر الماضي، بعد علاقة حب عاطفية دامت لعدة أشهر.





  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: زفاف "هاري وميجان" هو أكبر زفاف ملكي في بريطانيا بحضور نجوم وأثرياء العالم .... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس