Latest News
الأحد، 6 مايو 2018

رجل أعمال قتل أسرته ثم انتحر لتعثره ماليًا ..


السيد السيد خميس
أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، بنقل جثامين أسرة كاملة عثرت الأجهزة الأمنية عليها داخل فيلا بمدينة الرحاب إلى المشرحة، واستعجلت الصفة التشريحية وتقرير الطب الشرعي لكشف ملابساتها.

وأشارت التحريات الأولية لجهات التحقيق ومعاينة الأدلة الجنائية إلى تفاصيل جديدة عن الحادث حيث اتضح أن رجل الأعمال ويدعى "عماد.س"، 56 سنة، قتل زوجته "وفاء فوزي" 43 سنة، وأولاده "محمد" 22 سنة، "نورهان"، 20 سنة، "عبدالرحمن"، 18 سنة، بالرصاص ثم انتحر داخل ڤيلته قبل يومين لتعثره ماليًا.

ويعكف حاليًا فريق أمني على مراقبة الڤيلا ومعاينة المنطقة وفحص المترددين عليها وكذا جار العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفين بعد مخاطبة شركات المحمول، وحصر خلافات الضحايا وعلاقاتهم.

وكلف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث عال المستوى من ضباط البحث الجنائي وقطاع القاهرة الجديدة يعاونه فريق من قسم المساعدات الفنية والأدلة الجنائية والأمن العام لفك الغموض المحيط بالحادث.

وكان فريق من الشرطة قد وصل بالكامل إلى مسرح الجريمة في الساعات الأولى اليوم، الأحد تحت إشراف قيادات أمنية رفيعة المستوى والتي تنفذ خطتها لكشف ملابسات الحادث عن طريق جمع المعلومات من السكان المجاورين للضحايا والمترددين على الفيلا وطبيعة علاقاتهم وفحص سلوكياتهم وتعاملاتهم وكذا تفريغ كاميرات المراقبة القريبة من الفيلا، والاستماع إلى الأمن الإداري للمدينة.

وانتقل فريق من النيابة العامة للمعاينة والتحقيق وتحرر محضر بالواقعة.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: رجل أعمال قتل أسرته ثم انتحر لتعثره ماليًا .. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس