Latest News
الأحد، 10 يونيو 2018

نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة: زيادة معاش الصحفيين 200 جنيه..



قال الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، حققنا إنجازات كبيرة خلال الشهور الماضية، بداية من زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا «زيادة تاريخية»، لم تحدث من قبل في ظل ظروف صعبة جدًا تمر بها الدولة، ولم تحدث زيادة بهذا القدر في أي قطاع من قطاعات الدولة.

وأضاف "سلامة" خلال حفل الإفطار الذى عقدته الحدث الإقتصادى بمطعم نقابة الصحفيين، تم زيادة المعاش بمقدار 200 جنيه، وسيتم صرفه بأثر رجعي من يناير الماضي، وحققنا أكبر زيادة في مكافأة نهاية الخدمة ستصل لـ125 ألف جنيه، وأسابيع قليلة وسيتم الانتهاء من أكبر معهد ومركز تدريب صحفي بالشرق الأوسط، وهذا المعهد ليس له مثيل.

وشدد على أن المجلس قرر إنشاء وديعة مالية قيمتها 15 مليون جنيه؛ لاستخدام أرباحها فى صرف رواتب الزملاء الصحفيين بالصحف الحزبية المتوقفة، منوهًا إلى أن تلك الوديعة من المقرر زيادتها لتصل إلى 20 مليون جنيه قريبًا، وذلك فى إطار جهود مجلس النقابة المبذولة لزيادتها، إضافة إلى إنشاء موقع صحفى إلكترونى لهؤلاء الصحفيين للعمل به.

من جانبه قال أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف خلال مشاركته حفل الإفطار أن النقابة بصدد إطلاق أكبر مركز تدريب فى الشرق الأوسط يتم من خلاله تلقى التدريبات للزملاء الجدد بأحدث التقنيات من خلال كبار الكتاب والصحفيين.

ووجه إيهاب الديك رئيس مجلس إدارة الحدث الاقتصادي، الشكر لجميع الحضور، وعلي رأسهم أحمد دياب رئيس التحرير، وشهاب العلكى مدير تحرير الأخبار وطارق السنوطى ومحمود بكر مديرا تحرير الأهرام، وسامي عبد الراضي نائب رئيس تحرير الوطن، ومحمود الثلاثى رئيس تحرير الجماهير، ومحمد عبد العلى مدير تحرير الأهرام، إضافة إلى حضور عدد كبير من الصحفيبن، والعاملين بالجريدة، مشيرا إلى أن الإفطار تقليد سنوى تحرص الجريدة على تنظيمه سنويا.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة: زيادة معاش الصحفيين 200 جنيه.. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس