Latest News
السبت، 9 يونيو 2018

رجل الأعمال يعترف: أنا راشي محافظ المنوفية السابق ودفعت رشوة قدرها 27 مليونًا و450 ألف جنيه



بدأت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار بلال عبدالباقي، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية السابق، في اتهامه بتقاضي الرشوة.

وأودع المتهمين هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وأحمد سعيد أحمد مبارك، مهندس ميكانيكي، وعاصم أحمد فتحي رجل أعمال، قفص الاتهام ثم تلت النيابة أمر الإحالة.

واعترف رجل الأعمال عاصم فتحي أمام المحكمة، قائلاً: "أنا الراشي ودفعت رشوة قدرها 27 مليونًا و450 ألف جنيه لمحافظ المنوفية السابق".

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق في وقت سابق، قد أمر بإحالة المحافظ السابق والمتهمين الآخرين إلى المحاكمة الجنائية، وذلك في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء، المحامي العام الأول للنيابة.

ووجهت النيابة إلى المحافظ تهمة الرشوة عن طريق أخذ مبالغ مالية قدرها 27 مليون و450 ألف من صاحب شركة مقاولات، بواسطة آخر، مقابل إسناد أعمال عدد من المشروعات التي تجريها المحافظة وتسهيل استلام الأعمال، وسرعة صرف المستخلصات المالية المستحقة عنها.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: رجل الأعمال يعترف: أنا راشي محافظ المنوفية السابق ودفعت رشوة قدرها 27 مليونًا و450 ألف جنيه Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس