Latest News
الثلاثاء، 5 يونيو 2018

الرئيس السيسي: أقول لأولادي كنت أتخذ قرارات صعبة تصب في مصلحتكم..



اختارت مجلة "الرجل" السعودية، الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون شخصية العدد، في هذا الشهر، مشيرة إلى أنه تحدث عن العلاقات بين مصر والسعودية وما وصفه بـ"القرارات الصعبة".

ولفتت المجلة في أجزاء من الحوار نشرتها، اليوم الثلاثاء، أن السيسي تحدث عن أبنائه، مشيرا إلى أن ما يهمهم هو ألا يتخذ قرارات صعبة تؤثر بشكل سلبي على المصريين، وذلك حسبما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال السيسي: "أقول لأولادي، في بعض الأحيان، كنت أتخذ معكم قرارات صعبة، لكنها تصب في مصلحتكم"، مضيفا: "أحيانا تكون هذه القرارات ضرورية، ولا مفر منها لتحقيق الإصلاح".

وذكر: "المنطقة العربية تمر بظروف صعبة تفرض علينا التحرك بشكل أكثر فاعلية"، واصفا علاقة مصر بالسعودية بـ"الاستراتيجية المستقرة" وأن أمن المنطقة مرتبط بالدولتين، وأن القيادة السعودية تدرك ذلك جيدا، وتعمل عليه.

وتابع: "محاولات الفتنة والإيقاع بين مصر والسعودية لن تنجح، ولا أعتقد أن أي محاولة للإساءة ستفلح"، موضحا: "دعم الأشقاء في الخليج هو أحد أسباب تجاوزنا لأزمتنا وتغلبنا عليها".

ووصف السيسي، علاقته بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بأنها علاقة خاصة وطيبة جدا، وأنها تقوم على التفاهم، مضيفا: "لن يستطيع أحد أن يبث الفرقة بين المملكة ومصر".
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الرئيس السيسي: أقول لأولادي كنت أتخذ قرارات صعبة تصب في مصلحتكم.. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس