Latest News
الأربعاء، 13 يونيو 2018

رئيس التليفزيون: لم أتلق قرارًا بشأن بث مباريات كأس العالم حتى الآن ...



قال مجدي لاشين، رئيس التليفزيون المصري، إنه لم يتلق أي قرارات من حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بشأن بث 22 مباراة من بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها غدا الخميس.

وأعلن جهاز حماية المنافسة، في بيان أمس الثلاثاء، إأن مفوضية المنافسة بمنظمة الكوميسا فتحت تحقيقا ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حول امتناعها عن منح حق البث لـ 22 مباراة في كأس العالم الذي يشارك به المنتخب المصري.

وأضاف لاشين "حتى الآن لم تصلني تعليمات بشأن هذا الأمر، وإذا كان فيه بث لأي مباراة كنت عرفت".

وكشفت مصادر من داخل الهيئة الوطنية للإعلام  أن أزمة سادت داخل الهيئة أمس، بعد تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، تحذيرات من مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من بث التليفزيون الأرضي 22 مباراة من منافسات كأس العالم بروسيا، بعد قرار الهيئة الوطنية للإعلام وجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية ببث المباريات.

ويجري وفد اتحاد الكرة المتواجد في موسكو لحضور اجتماعات الاتحاد الدولي، اتصالا بمسؤولي التليفزيون المصري خوفا من إذاعة المباريات وتلقي عقوبات قاسية، قد تصل إلى عدم مشاركة الفراعنة في التصفيات المقبلة لكأس العالم، وفرض عقوبات مالية قاسية في ظل تحذيرات فيفا بعدم بث أي مباريات لكأس العالم دون موافقتهم.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: رئيس التليفزيون: لم أتلق قرارًا بشأن بث مباريات كأس العالم حتى الآن ... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس