Latest News
الأحد، 24 يونيو 2018

اليابان تتعادل مع السنغال بثنائية وأسود التيرانجا تتصدر المجموعة ..



تعادل منتخب اليابان مع نظيره منتخب السنغال بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بين المنتخبين حاليا على ملعب إكاتيريت بيرغ أرينا في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثامنة بكأس العالم ويتصدر أسود التيرانجا المجموعة بفارق الأهداف عن الكمبيوتر اليابانى.

أحرز هدفى أسود التيرانجا ساديو مانى وموسى واجيه فيما سجل ثنائية المنتخب الياباني إنوي وهوندا. 

افتتح المنتخب السنغال التهديف في الدقيقة 11 عن طريق ساديو ماني عقب تسديدة من زميله وتصدى لها حارس اليابان وامتدت لساديو لتصطدم به وتسكن الشباك .

وتعادل منتخب اليابان فى الدقيقة 34 عن طريق إنوي لليابان بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وتهز شباك السنغال وشكل منتخب السنغال خطورة على مرمى اليابان بعد عرضية ارضية من خارج منطقة الجزاء كاد ان يقابلها ماني بتسديدة قبل أن يتصدى لها دفاع اليابان في الدقيقة الثانية .

وباغت منتخب السنغال مرمى اليابان بتسديدة قوية من سابالي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى مرمى اليابان بسنتيمترات زشهد الشوط الثانى هجوما ضاغطا من جانب السنغال وقاد ساديو مانى هجمات منتخب بلاده على الدفاعات اليابانية.

ونجح مدافع السنغال يوسف سابليه فى إيقاف خطورة مهاجمي اليابان وأهدر فى الدقيقة 55 اوزاكو مهاجم اليابان فرصة إضافة الهدف الثاني بعدما فشل فى السيطرة على تمريرة ماكرة داخل منطقة الجزاء لتمر الى خارج المرمى السنغالي.

واصل المنتخب الياباني الضغط على الدفاعات السنغالية وتلقى في الدقيقة 62 اللاعب أوزاكا كرة فى الجبهة اليمنى سددها بقدمه تمر بجوار المرمى وأنقذت العارضة أسود التيرانجا فى الدقيقة 65 من فرصة هدف يابانى محقق عقب تسديد أحد لاعبيه كرة قوية من الجبهة اليسرى تصطدم بالقائم إلى خارج المرمى.

أحرز موسى واجيه الهدف الثانى لمنتخب السنغال فى مرمى اليابان فى الدقيقة 70 من قذيفة صاروخية وأدرك هوندا هدف التعادل للكمبيوتر الياباني من متابعة جيدة وخطأ دفاعى قاتل للمنتخب السنغالى.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: اليابان تتعادل مع السنغال بثنائية وأسود التيرانجا تتصدر المجموعة .. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس