Latest News
الثلاثاء، 5 يونيو 2018

محمد صلاح يفاجئ الجميع بتصريحات نارية قبل المونديال



أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بأنه يقاتل للمشاركة مع منتخب مصر في المباراة الأولى لكأس العالم أمام روسيا، والتي ستقام يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

وقال صلاح في تصريحات له بموقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي: "سأبذل قصارى جهدي لأشارك في كأس العالم من المباراة الأولى ضد أورجواي".

وأضاف: "سنقاتل لأشارك في المباراة الأولى، إنها العقلية القتالية".

وأوضح: "دائمًا أقول إن اللعب بقميص المنتخب مختلف لأي لاعب في العالم. مع بلدك، تلعب بمشاعرك وعواطفك وتشعر حقًا بأنك تقاتل من أجل بلدك. إنه شعور مختلف".

وواصل: "الشعب المصري أراد كثيرًا لوقت طويل العودة إلى كأس العالم لدرجة أن الجميع سعيد بمجرد الوصول للبطولة وهذا أمر جيد لنا لأن ذلك يعني أننا سنلعب بدون ضغوطات ولأن بقية العالم ينظر لنا كما لو أنه من المفترض ألا نكون هنا وهذا جيد لنا أيضًا".

وأكد: "لا توجد ضغوطات على اللاعبين لكن إن سألتني عما نقوله لبعضنا البعض كلاعبين في المنتخب فحديثنا مختلف".

وتطرق للحديث عن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا قائلا :"انت لحظات مليئة بالعواطف. أنا انسان أشعر بالألم، كنت أفكر برأسي وبنهائي دوري الأبطال وبعد ذلك فورًا فكرت بكأس العالم. لا يمكنك أن تفكر بكأس العالم خلال نهائي دوري الأبطال".

وحول أكثر الأشخاص المتابع لهم قال: "أشاهد ليبرون جيمس متى ما استطعت ولا يوجد ما يمكنني وصفه به سوى أنه مذهل".

وأشار: "أريد تغيير مستقبل الكرة المصرية للأبد. أنا متأكد تمامًا أننا سنذهب بعيدًا في كأس العالم. لا أحد يتوقع ذلك لكنني واثق جدًا من حدوثه".

وأتم حديثه: "في مصر، الناس يريدون فحسب الوصول لكأس العالم لكن الآن بعد ما أفعله، يريدون الفوز بكأس العالم".
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: محمد صلاح يفاجئ الجميع بتصريحات نارية قبل المونديال Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس