Latest News
الثلاثاء، 24 يوليو 2018

ذبح زوجته ودس السم لأبنائه وانتحر بـ"الحبة القاتلة" في دمياط ..



جريمة بشعة شهدتها قرية شرمساح بدمياط، أقدم على ارتكابها سائق "توكتوك"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ليتخلص من زوجته ذبحًا ويدس السم لأبنائه الأربعة قبل أن يتناول معهم حبة حفظ الغلال "الحبة القاتلة" ويلقى حتفه.

خلافات زوجية مستمرة لم يعمل الطرفان على حلها، ليستيقظ أهالي القرية التابعة لمركز الزرقا على صراخ الأطفال ووالدتهم، لكن الزوج نفذ جريمته وفر هاربًا.

تلقى اللواء مجدي أبوالعز، مدير أمن دمياط، إخطارًا من العميد ضياء عرفه مأمور مركز شرطة الزرقا بتلقيه بلاغًا من أهالي القرية بالعثور على سيدة مذبوحة داخل مسكنها وأطفالها الأربعة مصابين بحالة إعياء شديد.

انتقلت قوات الشرطة على رأسها اللواء مجدي أبوالعز مدير الأمن، واللواء محمد ناجي نائب مدير الأمن، إلى موقع البلاغ، وجرى العثور على الزوجة مذبوحة داخل غرفة النوم، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى اعتماد حامد، 33 سنة، ربة منزل، ولفظت الطفلتان مريم 3 سنوات، وعائشة 6 سنوات، أنفاسهما الأخيرة نتيجة تناولهما جرعة سم، كما توفي عبدالله 3 سنوات، أثناء نقله إلى مركز السموم بالمنصورة، وتخضع الطفلة فاطمة 5 سنوات، للعلاج بالمستشفى المركزي، لتصبح الناجية الوحيدة من أفراد الأسرة.

وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة، السيد فكري، 40 سنة سائق "توك توك"، ونجحت مباحث مركز الزرقا في تحديد موقع المتهم بعد هروبه، وألقت قوات الشرطة القبض عليه بعد أن استقل "التوكتوك" الخاص به وتوجه إلى الدقهلية للاختفاء في منزل شقيقته، بعد تتبع هاتفه المحمول وجرى ضبطه عند نبروه واحتجازه لمباشرة التحقيقات واصطحابه إلى موقع الجريمة.

وتبين أن المتهم في حالة إعياء شديد لكن الوقت لم يمر طويلا، إذ لفظ أنفاسه الخيرة بعد ضبطه وملاحقته لفترة طويلة وأشارت التحريات إلى تناوله سما قبل ارتكاب لجريمته.

وتباشر نيابة الزرقا الجزئية، برئاسة المستشار فتحي زهران مدير نيابة الزرقا الجزئية، التحقيق في الواقعة، وطلبت النيابة الاستماع لأقوال شهود الواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثامين الأم وأطفالها الثلاثة
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ذبح زوجته ودس السم لأبنائه وانتحر بـ"الحبة القاتلة" في دمياط .. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس