Latest News
الاثنين، 30 يوليو 2018

نقيب الصيادلة: الاتفاق مع الشركات الست على سحب كافة أدوية الفالسارتان من السوق ...



أشاد الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، بدور لجنة الصيدليات برئاسة الدكتور محمد العبد، والتحرك الإيجابي في مخاطبة الشركات المنتجة لأدوية الضغط التى تحتوى على عقار الفالسارتان، المبلغ من وزارة الصحة ببعض التشغيلات المطلوب سرعة سحبها من الصيدليات.

وأكد نقيب الصيادلة، فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن جميع الشركات الست المصنعة اتفقت على سحب الأدوية من الصيدليات من خلال الموزع أو من خلال الشركة مباشرة أو تسليمه إلى النقابة الفرعية التابع لها وفي أقل من ٤ أيام سوف يتم استبداله أو خصمه سواء من الشركة مباشرة في النقابة الفرعية أو من خلال الموزعين، لافتًا إلى أنه يجب التأكيد من الجميع على إرجاع كل قرص أو شريط أو عبوة من التشغيلات المبلغ بها من الإدارة المركزية بالمنشور ٥١ لسنة ٢٠١٨.

وتابع محيى عبيد، أهيب بجميع الصيادلة التعاون في سحب هذه التشغيلات في مدة أقصاها أسبوع، فلسنا أقل من باقي الدول، مهيبا بشركات التوزيع التعاون مع جميع الصيدليات في عملية السحب وعدم وضع أي عراقيل أمام الصيدليات، وفي حالة وجود شكوي من أي موزع التعامل مع النقابة الفرعية فورًا، كما أهاب أيضا بالشركات الستة المصنعة سرعة تعويض الصيدليات.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: نقيب الصيادلة: الاتفاق مع الشركات الست على سحب كافة أدوية الفالسارتان من السوق ... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس