Latest News
الأربعاء، 18 يوليو 2018

المصري يتعادل أمام نهضة البركان والهلال السوداني يهدر فوزا سهلا بالكونفدرالية



فرض النادي المصري تعادلا سلبيا أمام نهضة بركان المغربي، على أرضه ووسط جماهيره، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

ورفع المصري رصيده لـ5 نقاط، في المركز الثاني، فيما حافظ الفريق المغربي على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

ويستضيف المصري في الجولة المقبلة نهضة بركان على ستاد بورسعيد.

وفي المباراة الأخرى، سقط الهلال السوداني في فخ التعادل أمام دو سونجو الموزمبيقي بالسودان، ضمن الجولة ذاتها، ليبقى الهلال في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما حصد بطل موزمبيق أول نقطة.

ضغط نهضة بركان مبكرًا وحصل على ضربة حرة في الدقيقة الثانية، نقذها اللاعب المغربي ولكن اصطدمت بالحائط البشري.

وأنقذ أحمد مسعود حارس المصري، فريقه من رأسية لمهاجم نهضة بركان لتتحول الكرة لركنية.

وانطلق عبدالصمد لمباراكي من الجانب الأيسر، في الدقيقة 20 ووصل لداخل منطقة الجزاء قبل أن يلعب كرة عرضية لم يستغلها مهاجم الفريق المغربي ليبعدها دفاع المصري.

وكاد في الدقيقة 31 أن يتقدم حمزة الرجراجي، بعد تعامله مع كرة عرضية داخل منطقة الـ6 ياردات، ليضعها بجوار القائم، لتستمر نتيجة التعادل السلبي.

وكانت أول كرة خطيرة للمصري في الدقيقة 38 بكرة ثابتة، سقطت لمحمد كوفي الذي سدد "خلفية مزدوجة" من داخل منطقة الجزاء ولكن علت العارضة.

وفي الوقت بدل الضائع تسلم أحمد جمعة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وسدد قوية مرت بجوار القائم، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد نهضة بركان أن يتقدم بمرتدة سريعة، إلا أن الكرة مرت بجوار قائم مسعود بقليل.

استمر نهضة بركان في ضغطه على دفاعات المصري، وفي الدقيقة 70 حصل بطل المغرب على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، حولها "يوسف أوتايو" راسية مرة بجوار القائم الأيمن للمصري.

وفي الدقيقة الأخيرة، سدد عمر النمساوي ضربة حرة مباشرة خطيرة على مرمى أحمد مسعود، ولكن مرت بجوار القائم بقليل، قبل أن تمر دقائق الوقت بدل الضائع، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: المصري يتعادل أمام نهضة البركان والهلال السوداني يهدر فوزا سهلا بالكونفدرالية Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس