Latest News
الاثنين، 16 يوليو 2018

بالصور ..مواصفات واسعار «weep» أرخص سيارة كهربائية في مصر..



دشنت شركة جيوان إليكتريك الصينية، أول صالة عرض للسيارات الكهربائية المخصصة للمدينة للعلامة التجارية «weep»، على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، في إطار توجه الدولة للانتقال إلى السيارات الكهربائية منعدمة الانبعاثات وصديقة البيئة.

وفتحت الشركة باب الحجز للسيارة التي تشبه قليلًا تصميم «جيب رينيجيد» بمقدم ٢٥% من إجمالي سعرها، وتبلغ التكلفة التقديرية للشحنة الواحدة ما بين ٥ إلى ١٠ جنيهات ولمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 ساعات.


وتتوافر سيارة «weep» الكهربائية في السوق المصرية بفئتين كل فئة منها متاحة باختيارين للسرعة القصوى كالتالي:

فئة أولى دون مواصفات قياسية وكماليات وتشمل: زجاج كهرباء وسنتر لوك وجنوط وmp5 وتسير حتى 150كم ويبلغ سعرها 180 ألف جنيه، وتأتي بسرعة ٤٥ كم أو سرعة قصوى ٨٠ كم، ومقعدين، بالإضافة إلى محرك قدرته من ٣ إلى 5 كيلو واط، وسعة بطارية ١٢ فولت ١٢٠ أمبير في ساعة، بينما الطراز السريع قدرة محركه من 5 إلى 7 كيلو واط.

وتطرح الفئة الثانية بسعر يصل 200 ألف جنيه وتسير حتى 250كم، وتأتي بأربعة مقاعد وتصل سرعتها المنخفضة ٤٥ كم، وسرعة قصوى ٧٠ كم، وتتوافر بنفس محركات الفئة الأولى، بالإضافة إلى محرك قدرته من ٣ إلى 5 كيلو واط، وسعة بطارية ١٢ فولت ١٢٠ أمبير في ساعة، بينما الطراز السريع قدرة محركه من 5 إلى 7 كيلو واط.

ويمنح العملاء حق وضع كماليات إضافية كالتالي: «باور ستيرينج ٨ آلاف جنيه- تكييف ٢٠ ألف جنيه- كاميرا خلفية وأمامية ٦٠٠ جنيه- نظام معلومات DRV ٢٠٠٠ جنيه- مظلة للسقف ٢٠٠٠ جنيه- مرايات بالكهرباء ٢٠٠٠ جنيه».



  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بالصور ..مواصفات واسعار «weep» أرخص سيارة كهربائية في مصر.. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس