Latest News
الأربعاء، 1 أغسطس 2018

تنظيم دورة تدريبية لمساعدة خدمات التمريض تحت رعاية جامعة الأزهر...



تعلن جامعة الأزهر عن تنظيم دورة تدريبية تحت مسمى  " مساعد تمريض خدمات صحية " ويتم ذلك بمركز صالح كامل للاقتصاد الاسلامى التابع للجامعة ويتم خلالها اعداد كوادر مدربة للعمل فى مجال التمريض 

وقال الدكتور محمد برس مدير مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر: إن الدورة تأتي في إطار سياسة الجامعة التعليمية والتدريبية برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.

وأوضح مدير المركز شروط القيد بالدورة، وهي الحصول على شهادة الثانوية الأزهرية أو الثانوية العامة علمي أو شهادة دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة، ولا يزيد عمر الطالبة على 22 عاماً عند التقديم.

وأضاف أن مدة الدورة 6 (ستة) أشهر مقسمة على فصلين دراسيين، كل فصل 3 (ثلاثة) أشهر، موضحا أن فترة التدريب العملي يومان أسبوعياً بالتعاون مع مستشفى الجامعة التخصصي، والمحاضرات النظرية أربعة أيام بمقر المركز.

وتابع مدير المركز أن هناك رسم اشتراك للدورة قيمته (2000) جنيه للفصل الواحد، وتبدأ إجراءات التقديم بتقدم الطالبة بالأوراق إلى مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي بمقر الجامعة بمدينة نصر خلال أسبوعين اعتباراً من يوم 26/7/2018م.

وأشار إلى أنه وفي نهاية الدورة تمنح الطالبة شهادة معتمدة من المركز بحضور دورة تدريبية كمساعد تمريض.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تنظيم دورة تدريبية لمساعدة خدمات التمريض تحت رعاية جامعة الأزهر... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس