Latest News
الاثنين، 27 أغسطس 2018

زوج المتهمة بقتل طفلها بالمنيا يكشف كواليس الجريمة ...



عرض الإعلامي وائل الإبراشي، فيديو لزوج المرأة التي ألقت طفليها في الترعة بمحافظة المنيا، مما تسبب في وفاة أحدهما وإنقاذ الآخر، وذلك خلال شرحه لكيفية تنفيذ زوجته للجريمة.
وقال الزوج رجب ضاحي، والد الطفلين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً" على فضائية "دريم"، مساء الأحد: "أنا منعت زوجتي من الذهاب لأهلها بسبب مشاكل بيني وبينهم".
وكشف ضاحي، عن أهل الزوجة كانوا في منزله وقت ارتكاب الجريمة، موضحًا: "إحنا في أيام العيد وطلبت من أهلها الحضور لمنزلي وقدمت لهم واجب الضيافة وظلوا في البيت حتى الصباح".
وأضاف: "زوجتى رفضت تاكل معايا ليلة الحادث، وفي الصباح رفضت الفطار وذهبت إلى الأرض للعمل حتى سمعت خبر ارتكاب زوجتي جريمة قتل أطفالي.. رمت ولادي الاثنين في المياه وربنا نجا واحد".
وتابع: "لو أنا عاملتها معاملة سيئة زي ما هي قالت كان عندها حلول كتير غير قتل الأطفال".
وفي المقابل قال شقيق الزوجة: "شقيقتي لم تقتل طلفها الكبير لكنه وقع في المياه، ومن خضتها عليه وقع طفلها الرضيع".
وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بقيام سيدة تدعى "الشيماء. ص. ع" 24 سنة، بإلقاء طفليها "محمد" 5 سنوات، و"هاني" 6 أشهر، في ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار.
وانتقل المقدم أحمد صلاح مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث تم إنقاذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة بعد مرور ساعات.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: زوج المتهمة بقتل طفلها بالمنيا يكشف كواليس الجريمة ... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس