Latest News
السبت، 18 أغسطس 2018

وزارة الصحة بالكويت تعلن عن حاجتها لشغل وظائف..



السيد السيد خميس 

طلبت وزارة الصحة بالكويت،  التعاقد مع أطباء متخصصين في مجال العناية المركزة، من مستوى استشاري، اختصاصي أول، اختصاصي، مسجل أول، مسجل.

والمؤهلات المطلوبة للأطباء الاستشاريين، واختصاصي أول، واختصاصي، ومسجل أول، أن يكون حاصلًا على بكالوريوس الطب والجراحة، وماجستير ودرجة الدكتوراه في مجال العناية المركزة من جامعة معترف بها في وزارة التعليم العالي في الكويت.

والمؤهلات المطلوبة لوظيفة مسجل، أن يكون حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة وماجستير في مجال العناية المركزة من جامعة معترف بها في وزارة التعليم العالي بالكويت.

والخبرات المطلوبة 15 سنة كحد أدنى للطبيب الاستشاري، و12 سنة حد أدنى للطبيب الاختصاصي الأول، و9 سنوات كحد أدنى للطبيب الاختصاصي، و6 سنوات كحد أدنى للطبيب مسجل أول، و6 سنوات كحد أدنى للمسجل.

وترسل الطلبات بالبريد، أو تسلم باليد باسم رئيس المكتب الصحي لسفارة الكويت بالقاهرة، حتى موعد 18 سبتمبر  2018، ومرفق معها السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية وصور مصدقة من الخارجية المصرية، وسفارة الكويت "الشهادات العلمية، والتخصصية، وشهادات الخبرة"، وجواز السفر، وترخيص مزاولة المهنة في بلد المتقدم، وشهادة حسن سير وسلوك، وذلك بمقر المكتب الصحي لسفارة الكويت، بعنوان 66 شارع شهاب، المهندسين.

ويمكن إرسال الطلبات على البريد الإلكتروني التالي: Tech-affairs@moh.gov.Kw
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وزارة الصحة بالكويت تعلن عن حاجتها لشغل وظائف.. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس