Latest News
الثلاثاء، 14 أغسطس 2018

رفع سعر تذكرة دخول حديقة حيوان الجيزة ...



أكدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة واستصلاح الاراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أنه تم تشكيل لجنة لدراسة رفع سعر تذكرة دخول حديقة حيوان الجيزة من 20 إلى 25 جنيها لمدة يومين في الأسبوع فقط، مؤكدة ان القرار محل دراسة ولم يتم تفعيله حتي الآن. 
وقالت محرز، إن القرار يستهدف تحسين الخدمة واقبال كافة طبقات المجتمع للحديقة، وعدم حدوث تكدس للمواطنين، حيث سيكون سعر التذكرة 5 جنيهات لمدة 5 ايام في الاسبوع، 20-25 جنيها لليومين الباقيين.
وفي سياق آخر قالت نائب وزير الزراعة، إنه تم التنسيق مع محافظة الجيزة ومديرية الأمن ومرفق الإسعاف بالجيزة لمواجهة طوارئ العيد، ولتوفير المزيد من قوات الأمن لتأمين الحديقة وزوارها أثناء فترة العيد، مشيرة إلى أنه تم زيادة عدد سلات القمامة لتغطي كافة أرجاء الحديقة تيسيرًا للجمهور للتمكن من القاء المخلفات فيها وعدم القائها فى طرقات الحديقة، كما أنه تم توفير العديد من صناديق متحركة لنقل القمامة وعدم تكديسها وذلك حفاظًا على البيئة والمظهر العام.
وأكدت محرز، أنه تم تأهيل دورات المياه بالحديقة بالإضافة إلى أنه سيتم تزويد الحديقة بدورات مياه متنقلة أثناء فترة العيد، كما أنه تم إقامة دورات مياه لخدمة زوار الحديقة من متحدي الإعاقة، كما أنه تم تزويد أبواب الدخول إلى الحديقة ببوابات إليكترونية وأجهزة لكشف المعادن حفاظًا على أمان الزوار.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: رفع سعر تذكرة دخول حديقة حيوان الجيزة ... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس