Latest News
الاثنين، 27 أغسطس 2018

اتحاد الكرة يحذر من تداول خطاب مزور يحيل صلاح لـ"الانضباط" ..



حذر اتحاد الكرة المصري، من تداول خطاب وصفه بأنه "مزور" بين وسائل الإعلام، مؤكدًا أن أي منشور لم يصدر رسميًا عن مجلسي الإدارة أو مدير الاتحاد أو إدارة الإعلام لا يعد صحيحًا. 

كان بيان نسب لاتحاد الكرة تم تداوله، أمس الأحد، موقع باسم رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة بخصوص اللاعب محمد صلاح، أثار حالة من الجدل أوساط وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أفاد بإحالة اللاعب إلى لجنة الإنضباط  لإخلاله بلائحة الانضباط ونشرة بيانات على غير وجه الحقيقة من شأنها الإضرار بسمعة مؤسسة وطنية لغايات التكسب الإعلامي ونيل الشهرة على حسابها".

وأكد الاتحاد على صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيسبوك"، اليوم الإثنين، احترامه "في كل الأحوال" كل لاعبيه.

وأشار المنشور لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد اليوم  لمناقشة أي طلبات في حدود اللوائح والأعراف، مؤكدًا على اهتمامه عدم إثارة أي بلبلة حول المنتخب الوطني فخاصة في التوقيت الذي يصعد فيه للتصفيات الأفريقية بلقاء النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل.

كان صلاح أحدث ضجة كبيرة في اوساط المتابعين للشأن الرياضي بتغريدة كتبها عبر حسابه على تويتر، أمس الأحد ، قال فيها: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا"، لافتًا إلى تجاهل الاتحاد لرسائله والمحامي الخاص به بخصوص أزمة استغلال اسمه في اعلانات الاتحاد...


  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: اتحاد الكرة يحذر من تداول خطاب مزور يحيل صلاح لـ"الانضباط" .. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس