Latest News
الجمعة، 17 أغسطس 2018

رفضت والدتها خطبتها.. فتاة تشعل النار في نفسها وجدها يموت من الصدمة ..



حاولت فتاة الانتحار داخل منزلها بمنطقة الصبحية، وسط الإسكندرية بأن أشعلت النيران في نفسها لرفض والدتها خطبتها لأحد الأشخاص.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بشقه بعقار كائن شارع المرسي - منطقة الصبحية دائرة القسم.

على إثر ذلك إنتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

بالفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السابع بالعقار المشار إليه، وأن قاطنة الشقة "ه ع ع"، 18 سنة، بدون عمل، سكبت مادة سريعة الإشتعال "سولار"، تصادف تواجده بالشقة على ملابسها وأشعلت النيران في نفسها ما أدى لإصابتها بحروق من الدرجة الأولى بمختلف أنحاء الجسم، على إثر ذلك أصيب جدها لوالدتها "ع ع ع"، 73 بالمعاش، مقيم بالعمرانية، محافظة الجيزة "تصادف زيارته لكريمته" بصدمة عصبية أدت لوفاته.

نتج عن ذلك احتراق بعض محتويات صالة الشقة، وتم إخطار النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، ونقل المصابة للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

بسؤال شقيق المصابة "ش ز ع"، 22 سنة، مقيم بذات العنوان، قال إن شقيقته المذكورة تعاني فى الفترة الأخيرة من حالة نفسية سيئة لرفض والدتها خطبتها لأحد الأشخاص، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

أخطرت الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: رفضت والدتها خطبتها.. فتاة تشعل النار في نفسها وجدها يموت من الصدمة .. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس