Latest News
الأربعاء، 8 أغسطس 2018

تفاصيل القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة ...



الرقابة الإدارية تضرب بيد من حديد على الفاسدين والمرتشين، إذ ألقت القبض مؤخرًا على اللواء إبراهيم عبد العاطي، رئيس حي الهرم، متلبسًا برشوة في مكتبه وذلك عقب رصد تحركاته بالصوت والصورة.
ذكرت المواقع الإلكترونية، أنه تم القبض على اللواء إبراهيم عبدالعاطي، رئيس حي الهرم، متلبسًا بتقاضيه رشوة، من شركة مقاولات مقابل عدم تغريمها بسبب مخالفتها في العديد من المباني التي تشيدها في دائرة الحي.

كما أنه تم القبض على رئيس الحي بعد تسجيل الواقعة بالصوت والصورة، وأثناء تقاضيه مبلغ الرشوة داخل مكتبه بحي الهرم، بعد الحصول على إذن النيابة العامة بتسجيل المكالمات وضبط المتهم.

وكان هناك اتفاق بين المتهم وشركة المقاولات على تجهيز نصف مبلغ الرشوة وتحدد موعد التسليم، ولكن عقب وصول أطراف الواقعة والتسجيل لهم، وتم القبض على المتهم، كما تم التحفظ على مبلغ الرشوة.



 وقال أيمن عتريس، رئيس قطاع التفتيش والمتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة، أنه تم اقتياد رئيس حي الهرم من مكتبه إلى جهة التحقيق.

 وأكدت مصادر، أن الجهات التي ألقت القبض عليه تحفظت على العديد من الأوراق الموجودة في مكتبه، والهواتف المحمولة الخاصة به.



ومن جهته، أشاد إيهاب غطاطي عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، بجهود الرقابة الإدارية في القبض على رئيس حي الهرم متلبسا برشوة مالية، موضحًا أن الدولة المصرية لديها قيادة سياسية جادة في مواجهة الفساد واقتلاعه من جذوره من كافة مؤسسات الدولة.

وقال غطاطى، عبر حسابه على "فيس بوك"، اليوم الأربعاء: إن رئيس حي الهرم كان يطبق القانون على البسطاء لأنهم لا يستطيعون رشوته، أما الأغنياء القادرون فباستطاعتهم شرائه ودفع رشوة تجبره عن التخلي عن ضميره ومبادئه، لاستثناء الأخطاء لهم.

وأثنى عضو مجلس النواب، على دور الجهات الرقابية لتنفيذ قرارات الرئيس السيسي بدحر الفساد والقضاء عليه نهائيا لتصبح مصر دولة قوية بأبنائها الشرفاء.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تفاصيل القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة ... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس