Latest News
الأربعاء، 22 أغسطس 2018

مصرع شخص وإصابة ١٣ آخرين في حادث تصادم بطريق بلطيم ...



لقي شخص مصرعه وأصيب ١٣ شخصا نتيجة حادث تصادم بين 3 سيارات، اليوم الأربعاء، على طريق "بلطيم - الحامول" بمحافظة كفر الشيخ، وعلي الفور هرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين للمستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأكد مصدر طبي بكفر الشيخ، أنه قد تم توزيع المصابين ما بين مستشفى بلطيم المركزى والحامول المركزي لكثرة عدد المصابين، كما تم إيداع جثة الشخص المتوفى بمشرحة مستشفى بلطيم المركزى تحت تصرف النيابة العامة، لافتا إلى أن الإصابات ما بين المتوسطة والخطيرة وأنهم جميعا حالتهم مستقرة حتى الآن، ويحتمل خروج بعضهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكر المصدر خلال تصريحات خاصة، أن أسماء المصابين هم: لقاء حسن محروس، رحيق سعد عبد الهادى، دينا محمد عميره، محمد غانم راتب، أحمد فوزى المغازى ، جلال مصطفى عبد الفتاح، شادي أيمن فاروق، حميدة شهاب عبد العليم، ملك شهاب عبد الحميد، شيماء السيد الحلو، فتحى رأفت، محمد أحمد محمد، كما أنه تم إيداع جثة لشخص يدعى بيومى عبد النبى بيومى بمشرحة مستشفى بلطيم المركزى.

يذكر أن طريق "بلطيم - الحامول" قد شهد الكثير من الحوادث المرورية خلال الفترة القليلة الماضية نتيجة تهالكه وغياب التنظيم المروري، مما أدى إلى إصابة ومصرع العشرات، وسط مطالبات بإعادة تأهيله للحد من هذه الحوادث.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مصرع شخص وإصابة ١٣ آخرين في حادث تصادم بطريق بلطيم ... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس