Latest News
الخميس، 13 سبتمبر 2018

بالصور انطلاق مبادرة #هنجملها بالمجلس الوطني للشباب



وائل عبد النبى

نظم امس المجلس الوطني للشباب فعاليات انطلاق مبادرة هنجملها بمشاريعها الثلاثة متمثلة في: 
#يلا_نجمل_مصر
#مجلس_إدارة_الشارع
#تطوير_ميادين_مصر
فكرة المبادرة و تنفيذها كل من دكتورة سحر نوح رئيس حملة يلا نجمل مصر ، دكتور وائل الطناحي أمين عام المجلس الوطني للشباب و دكتورة دليلة مختار رئيس المجلس الوطني للشباب. 
و قد حضر اول اجتماعات المبادرة التي جاءت بناءا على دعوة عامة أطلقها المجلس و الحملة على صفحاتهم الرسمية ، شخصيات محترمة من مختلف التخصصات العلمية و العملية ، من شباب و نساء و أشخاص على المعاش، تم من خلالها شرح الهدف من المبادرة و التعريف بمشاريعها، حيث لاقت استحسانا من الجميع الذي أبدى من خلال تفاعله مدى اهتمامه بالموضوع حيث شارك الجميع باقتراحات و أفكار أضيفت إلى أهداف المبادرة. و قد تم الإتفاق على البدء في المبادرة في احد الأحياء العشوائية و الذي سيتم الإعلان عنه رسميا بعد انهاء آليات تنفيذ المشروع فيه. 
تهدف المبادرة إلى تنظيف و تجميل مصر مما يعكس الصورة الحضارية التي تستحقها . 
تستهدف المبادرة التعاون مع كل فئات المجتمع ، المؤسسات الحكومية، الجمعيات، الوزارات، المدارس، الجامعات، الأحزاب، الشركات، رجال الأعمال، الفنانين، ......الخ . 
و تجدر الإشارة إلى أن فكرة المبادرة جاءت على أعقاب تنظيم مبادرة (بلدي جميلة) في أغسطس 2016 و التي تم تنفيذها بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، الشباب و الرياضة، الزراعة، المحافظين،،،، و التي كان لها صدى منقطع النظير .
كل الشكر و التقدير لكل من شرف جمعنا ، استعدادا لمشروعنا القومي #هنجملها #يلا_نجمل_مصر..





  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بالصور انطلاق مبادرة #هنجملها بالمجلس الوطني للشباب Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس