Latest News
الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

محافظ قنا يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد



متابعة:ياسرعطالله

في اطار استعدادات محافظة قنا لاستقبال العام الدراسي الجديد ، استكمل السيد عبدالحميد الهجان محافظ قنا جولاته الميدانية علي عدد من المدارس بمركز قوص وذلك للتأكد من جاهزية تلك المدارس لاستقبال الطلاب ، رافقه خلالها الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وعدد من القيادات التنفيذية .
تفقد المحافظ عدد من المدارس بقرية حجازة قبلي منها مدرسة حجازة قبلي الابتدائية ومدرسة عمر بن عبدالعزيز الاعدادية والمبني الجديد الملحق بمدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية والذي يشمل 12 فصل دراسي بتكلفة بلغت حوالي مليون و900 الف جنية لافتا انه يجري تجهيزه بالاثاث المدرسي تمهيدا لدخوله الخدمة مع بدء العام الدراسي الجديد .
وشدد الهجان على ضرورة الاستخدام الأمثل لكل الإمكانات المتاحة والأدوات بالمدارس وصيانه كل المرافق داخل المنشآت التعليمية من المقاعد ودورات المياه ومصابيح الإضاءة ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال النظافة والتجميل وتوفير سلات جمع المهملات .
الجدير بالذكر انه سيتم دخول 21 مدرسة جديدة للخدمة لأول مرة مع بداية العام الدراسي الجديد 2018 / 2019 بينما يجري تنفيذ 33 مدرسة أخري بمراكز المحافظة مشيرا إلي أن عدد المدارس بنطاق المحافظة يبلغ 2029 مدرسة ويبلغ عدد الطلاب هذا العام في جميع المراحل التعليمية حوالي 722 ألف و 695 طالب وطالبة موزعين على 9 إدارات تعليمية بالمحافظة.


  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: محافظ قنا يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس